افضل شركة عزل خزانات بالرياض ضمان 10 سنوات

افضل شركة عزل خزانات بالرياض ضمان 10 سنوات
اتصل الآن على رقم فني عزل خزانات الرياض

نوفر لك في مؤسسة إعمار الرياض افضل فني عزل خزانات بالرياض، ذلك لنضمن لك أن تتم الخدمة على أكمل وجه. كما إن الفنيين الذين يعملون لدينا يمتلكون خبرات كبيرة في عزل خزان المياه، قد تزداد هذه الخبرات عن 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لهم الدورات التدريبية كل 3 أشهر لنضمن إلمامهم بكل ماهو جديد.

اتصل بنا الواتساب

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة إعمار الرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض في ظل قدوم شهر الصيف حيث الحرارة الشديدة والرياح والتقلبات الجوية، يبدأ الكثيرون في البحث عن أكثر الطرق أمانا للحفاظ على خزاناتهم من الحرارة الشديدة، التي قد تؤثر على صلابة جدران خزاناتهم وتعرضها للتلف في المستقبل،

حيث يجب كل حين من الوقت تنظيف خزانات من الشوائب والرمال والريم الذي يتراكم بداخلها لحماية من يتناول هذا الماء من الإصابة بالأمراض، وكذلك لحماية جدار الخزان من التآكل، لذا يجب الاهتمام باختيار طرق العزل الجيدة للخزانات للحفاظ عليها وعدم تلويثها بأي مواد كيماوية خطيرة،

توجد كذلك شركات كثيرة متخصصة تقوم بتقديم هذه الخدمة للعميل في داخل الرياض بالمملكة العربية السعودية وتتميز بكفائتها العالية. سوف نتعرف في هذا المقال على نبذة عن كيفية عزل خزانات بالرياض، وعن كيفية اختيار الشركات المتميزة لتقوم بهذه الخدمة.

عزل خزانات بالرياض

خدمة عزل الخزانات

يعد من المهم الاستعانة بشركة متخصصة تقدم خدمة عزل خزانات بالرياض للحصول على مياه نظيفة لا تسبب الأمراض لمن يتناول منها،

اسم الخدمة شركة عزل خزانات بالرياض 
عزل خزانات بالرياض كشف تسرب خزانات المياه+صيانة+عزل
شركة عزل بالرياض عزل مائي وحرارى
شركة عوازل خزانات بالرياض ضمان 15 سنوات
عزل خزانات تقرير معتمد+مع الضمان
شركة بناء خزانات بالرياض بالمتر المربع
عدد محل عزل خزانات في الرياض المحل 8
عدد فني عزل خزانات 48 فني
تنظيف خزانات بالرياض 399 ريال
تعقيم الخزانات بالرياض 200 ريال
عزل خزانات المياه الخرسانية 1600

وكذلك للحد من حدوث تلفيات أكبر في الخزان في المستقبل تكلف مالك العقل مبلغ مالي كبير أكثر من المبلغ المخصص للعزل. ولكن توجد كثير من شركات عزل خزانات بالرياض فكيف يقوم العميل باختيار شركة عزل خزانات بالرياض. تكون متميزة التي تستطيع تقديم خدمة العزل بكفاءة وجودة وتستمر لفترة طويلة بدون الخوف من حدوث تشققات. أو تسريبات في جدار الخزان في المستقبل،توجد مجموعة من المؤشرات التي تدل على مدى كفاءة هذه الشركات. سوف نعرض بعضا منها فيما يلي:

  • تمتلك الشركة مواد عزل مصرح بها طبيا حيث عندما تختلط بالخزان لا تسبب ضرر لمن يتناول المياه فيما بعد.
  • تمتلك الشركة فريق متخصص ولديه خبرة كبيرة في عزل الخزانات.
  • تتبع الشركة أحدث الأساليب والتقنيات العلمية في الكشف عن الشقوق و التسربات داخل الخزان و في عزل الخزانات.
  • يوجد لدى الشركة موقع الكتروني خاص بها يحتوي على كثير من المعلومات عن خدمات عزل الخزانات داخل الشركة.
  • تكون الشركة لها سجل تجارى وتابعة لوزارة التجارة، حتى يجد العميل جهة رسمية يستطيع الرجوع لها في حالة وجود مشاكل في عزل الخزان الخاص به.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تقدم شركات عزل خزانات بالرياض مجموعة من النصائح للحفاظ على سلامة خزانات المياه من حدوث تشققات أو تسريبات في داخلها بالمستقبل، تؤدى هذه التشققات لتكلفة مالك العقار أموال كثيرة في المستقبل،

كما يعد إهمال صيانة الخزانات من أكثر الأسباب التي تؤدي لتلف الخزانات، وسوف نستعرض بعض الأضرار التي تحدث لخزانات المياه من أعمال صيانتها في ما يلي:

  • يؤدي حدوث تسرب في المياه في الخزان لوجود برك من  المياه  بجانب الخزانات، تؤدي هذه البرك لتجمع الحشرات حولها، وحدوث كثير الأوبئة والأمراض.
  • يسبب إهمال تنظيف الخزانات والتخلص من الترسبات الكثيرة بداخلها لوجود رائحة كريهة في الخزان نتيجة لحدوث  تعفن  في هذه الترسبات.
  • تؤدي كذلك تسريب المياه في داخل الخزان لتساقط الدهان لتشبعه بالكثير من الرطوبة العالية، كما يؤدى لتآكل جدران الخزان.
  • يعد إهمال إصلاح وعزل الشروخ والتصدعات الصغيرة بداخل الخزان إلى زيادتها في المستقبل.
  • كما يؤدي وجود تسريبات و تشققات في الخزان لحدوث زيادة في فاتورة المياه لتسرب كثير من المياه من الخزانات.
  • يتكلف العميل مبلغ كبير من المال في استهلاك فاتورة المياه وذلك لوجود تسريب في الخزان يؤدي لزيادة استهلاك المياه.

خدمات شركة عزل خزانات المياه بالرياض

يعد من المهم الاستعانة بشركة متخصصة تقدم خدمة عزل خزانات بالرياض للحصول على مياه نظيفة لا تسبب الأمراض لمن يتناول منها،

عزل خزانات بالرياض

نفدم الخدمة على مدار 24 ساعة

من اهم الخدمات التي تقدمها شركة اعمار الرياض لعزل خزانات المياه بالرياض :

تختلف وتتنوع طرق عزل خزانات بالرياض، حيث تنقسم انواع العزل إلى عزل إيجابي و عزل سلبي. سوف نستعرض كل نوع منهم على حدة في السطور التالية، فيما يلى

  • يتكون العزل الإيجابي لخزانات المياه عن طريق فصل المياه عن المادة الخرسانية بشكل كامل.
  • العزل السلبي أحيانا لا يجدى العزل الإيجابي لذا نلجأ للعزل السلبي،حيث يتم العزل للخزان  من الجانب الذي يقابل مكان خروج المياه.
  • تعد المادة الإيبوكسية من أشهر المواد التي تستخدم في عزل الخزانات، حيث تتميز المادة الإيبوكسية بأنها شديدة التماسك، مما يجعلها مادة عازلة قوية جدا .
  • تتميز مادة الإيبوكسية بعدم احتوائها على أي نسبة من السموم حتى لا يؤدي اختلاطها بالماء المخصص للشرب لحدوث تسمم لأهل المنزل.
  • تتميز كذلك المادة البوليمرية بأنها قريبة من المادة الإيبوكسية حيث تتميز تماسكها ايضا وانها تستطيع تحمل كافة التقلبات المناخية لحماية الخزان من التلف.

أنواع خامات عزل الخزانات

يبحث الكثير من المستهلكين دوما عن افضل مادة يستطيع استخدامها في عزل خزانة ، خصوصا مع قرب فصل الصيف ذو الطقس شديد الحرارة، وسوف نستعرض مادة مادة الإيبوكسي ومادة cic التي تستخدم في عزل الخزان والفرق بينهما:

01

مادة الإيبوكسي

توفر مادة الإيبوكسي من عزل جيد للخزانات، وتعد هذه المادة من ضمن المواد الكيميائية التي لها خواص الالتصاق الشديد.

02

مادة CIC

تحتوي مادة cic على خاصية حرارية، حيث تستطيع مادة cic أن تقاوم درجة حرارة الشمس العالية و تبردها بصورة كبيرة حتى لا تؤثر على جدران الخزان.

03

مادة عزل الفايبر كلاس

تستخدم في عزل الخزانات وهي تكون في صورة مادة ناعمة وهي تعد من أهم طرق العزل الحراري التي تقاوم درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس.

شركة عزل خزانات الرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات المياه بالرياض مع الضمان

توفر شركات عزل خزانات بالرياض مجموعة من الإرشادات للحفاظ على سلامة خزانك لفترة طويلة من العمر حتى يظل لديك لفترة طويلة المدي بدون حدوث مشاكل تسريب أو تشققات في داخل الخزان، ومن أهم هذه الإرشادات ما يلي:

  • يجب علي العميل أن يستعين بشركة لديها فريق من العمالة المدرب الذي يستطيع تقديم خدمات محترفة للعميل في صيانة وعزل خزانه بكفاءة بدلا من الاستعانة بعمالة مجهولة، حيث توفر العمالة المحترفة في عزل الخزانات المال على العميل.
  • الصيانة الدورية للخزان أمر هام جدا يجب على مالك العقار عدم أهمالها حتى لا يحدث تسريب في مياه مستقبلا و يختلط الماء بالرمال والميكروبات التى تؤذي من يشرب من الخزان .
  • يجب على مالك الخزان أن يراقب معدل استهلاكه من المياه بصورة مستمرة. حيث يعد معدل استهلاك من المياه بالزيادة بدون وجود مبرر لذلك مؤشر على وجود تسرب في داخل الخزان. كذلك يعد نزول المياه من داخل الصنابير المياه عند فتحها مختلطة بالرمال والأتربة مؤشر على وجود تسريب من المياه في داخل الخزان.
  • تتوفر طرق متعددة لعزل الخزانات. يجب على مالك الخزان الاستعانة بمهندس الشركة المختص للبحث عن أفضل الطرق و أكثرها جودة لصيانة خزانة المائى. حيث يوجد نوعان من أنواع العزل للخزانات هو العزل السلبي و الأخر العزل الإيجابي.
  • تستخدم عزل خزانات بالرياض مجموعة متطورة من الأساليب العلمية والتكنولوجية المتطورة للكشف حقيقة وجود تسرب. أو تشقق داخل خزان المياه للتأكد من كفاءة العزل. 

لماذا تعتمد على شركة عزل خزانات بالرياض؟

نحن في إعمار الرياض نعتمد على نخبة من الخبراء والمتخصصين في القيام بتقديم خدمات عزل الخزانات بالرياض باستخدام أحدث الأدوات والمعدات المتطورة. إليك أبرز المميزات التي نتميز بها وتجعلنا الخيار الأول والأمثل للكسان بالمنطقة حينما يحتاجون خدمات عزل خزانات متخصصة:

خبراء ومتخصصين

نعتمد في شركتنا على نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال عزل الخزانات بالرياض بالاعتماد على أحدث الأدوات والتقنيات لضمان تحقيق أفضل النتائج والحصول على أعلى مستويات الجودة والاحترافية

أجود مواد العزل

نحرص دائمًا في شركتنا على توفير أجود وأفضل مواد العزل في تقديم جميع خدماتنا لضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة.

سرعة أداء

كما أن جميع أعضاء فريق العمل لدينا مدربين على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية والالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها وتسليم الخدمة في الموعد المحدد وتنفيذ الخدمة في اسرع وقت مع الالتزام بأعلى معايير الجودة.

أرخص الأسعار

كما أننا نقوم بتفعيل عروض وخصومات دورية طوال العام لكي تصبح تكلفة الخدمات التي نقدمها في متناول الجميع ونضمن لك الحصول على أعلى مستويات الجودة والدقة مقابل أرخص الأسعار

سهولة التواصل

بالإضافة إلى أننا نعتمد على فريق دعم فني متوفر 24/7 للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تدور في ذهنك حول الخدمات المتنوعة التي نقدمها وحجز خدمتك في أقرب وقت.

عزل خزانات المياه بالرياض

تتنوع طرق عزل خزانات المياه بالرياض و تختلف كل طريقة عزل الخزان حسب المكان الذي سوف توضع فيه. حيث توجد أماكن مثل الآبار الجوفية تتعرض لعوامل تعرية كثيرة جدا لذا تحتاج لمادة عزل شديدة الالتصاق. وشديدة  القوة لتستطيع مواجهة كافة عوامل التعرية تلك، وسوف نتحدث في السطور التالية عن بعض أنواع العزل للخزانات :

  • العزل المائي
  • يستخدم في العزل المائى للخزانات مادة  تسمى البيتومين.
  • تتميز مادة البيتومين بأنها مادة عزل قوية جدل و أنها تتميز بأنها لها درجة إلتصاق بالسطح الذي توضع عليه قوية جدا.
  • تستخدم مادة البيتومين في عزل الخزانات التي توجد في الأماكن الشاسعة التي تتعرض لعوامل جوية كثيرة مثل الرياح و الأمطار والعواصف الجوية الكثيفة، يفضل أستعمال هذه المادة في العزل للآبار الجوفية و الخزانات التي توجد في أماكن مفتوحة شديدة التقلبات الجوية في العراء.
  • العزل الحراري
  • يستخدم العزل الحراري في عزل الخزانات من الطقس الذي يوجد به درجات حرارة عالية جدا، مثل الدول التي تكون بها درجة الحرارة عالية جدا، مما يؤثر على سلامة عزل الخزانات.
  • لذا يفضل استخدام العزل الحراري للخزانات الذي يتم تحت درجات حرارة عالية، ليحافظ على الخزانات من التلف عند تعرضها لدرجة حرارة عالية.

خطوات عزل خزانات بالرياض

خطوات عزل خزانات توجد مجموعة من الخطوات الهامة، يجب أن يتم أتباعها عند عزل خزانات بالرياض. ويفضل عدم تخطي خطوة منها أو التسرع في تنفيذ الخطوات حتي لا تؤدي بعد ذلك لفشل عملية عزل خزانات. وسوف نقوم باستعراض هذه الخطوات في السطور التالية:

  • في البداية يجب تفريغ الخزان بالكامل من كل المياه الموجود بداخله.
  • يتم غلق جميع مداخل المياه للخزان، كما يفضل غلق محابس المياه العمومي للحيلولة دون تسرب المياه للخزان و إفساد عملية العزل.
  • يتم وضع المواد المنظفة على جدران الخزان بالداخل والخارج و ويتم فرك هذه المواد في جدران الخزان لتنظيفه جيدا من كل الترسبات على جدرانه.
  • يسكب بعد ذلك الماء النظيف على كل جدران الخزان وتعاد عملية التشطيف كذا مرة للتأكد من نظافة الخزان بالكامل.
  • يستخدم بعد ذلك الأجهزة التكنولوجية في شركة عزل خزانات بالرياض

للتعرف على أماكن وجود تسربات و تشققات داخل الخزان، وفور العثور عليها يصدر الجهاز صوت معين يدل على مكان التسرب.

  • توضع بعد ذلك مواد عزل الخزان على أماكن وجود تسربات وتشققات و تغطية جدار الخزان بها.
  • يترك الخزان حتى التأكد التام من جفاف مادة العزل وذلك يعود حسب العوامل الجوية في المكان.
  • يعاد ملء الخزان مرة آخرى بالمياه للتأكد من كفاءة عزل الخزان و عدم وجود تسريبات بداخله.

شروط مواد العزل الداخلي للخزانات

توجد مجموعة من الشروط الخاصة باختيار المواد التي سوف يتم بواسطتها عزل خزانات بالرياض، سوف نستعرض بعض تلك الشروط فيما يلي:

  • يحب أن تكون المواد المستخدمة في عزل الخزان مصرح باستخدامها من وزارة الصحة، حتى لا تؤدي لضرر على صحة الأنسان الذي سوف يشرب من الماء الذي سوف يختلط بمواد العزل.
  • يجب اختيار مواد العزل التي تناسب الظروف والعوامل الجوية المحيطة بالخزان مثل استخدام العزل الحراري للخزان الذي يتعرض لدرجة حرارة عالية، واستخدام مادة البيومتريين للخزان الذي يوجد في العراء ويتعرض للرياح الشديدة

أنواع خامات عزل الخزانات

يبحث الكثير من المستهلكين دوما عن  افضل مادة  يستطيع استخدامها في عزل خزانة ، خصوصا مع قرب فصل الصيف ذو الطقس شديد الحرارة، وسوف نستعرض مادة مادة الإيبوكسي ومادة cic  التي تستخدم في عزل الخزان والفرق بينهما:

  • مادة الإيبوكسي
  • توفر مادة الإيبوكسي من عزل جيد للخزانات، وتعد هذه المادة من ضمن المواد الكيميائية التي لها خواص الالتصاق الشديد.
  • تعد كذلك مادة الإيبوكسي مادة شديدة المقاومة للاحتكاك حيث لا تتأثر و لا تتشقق أو تنقطع نتيجة احتكاكها بأي شئ.
  • تقوم مادة الإيبوكسي بعمل طبقة عازلة فوق سطح الخزان و تتميز بسرعة جفافها الشديدة وقدرتها على مقاومة العوامل الجوية بسرعة كبيرة.
  • مادة CIC
  • تحتوي مادة cic على خاصية حرارية، حيث تستطيع مادة cic أن تقاوم  درجة حرارة الشمس العالية و تبردها بصورة كبيرة حتى لا تؤثر على جدران الخزان.
  • تتميز كذلك مادة الأيبوكسي بأنها خفيفة الوزن ولا تشكل ثقل كبير على الخزان.
  • يوجد كذلك من ضمن مواد عزل الخزانات مادة السايكو بروف وتتميز هذه المادة بأن تكلفتها رخيصة الثمن.

عزل الخزانات الارضية

تختلف مدة جفاف مواد التي تستخدم في عزل الخزانات من مادة إلى مادة آخرى، و كذلك تختلف حسب نوع عزل الخزان المستخدم، حيث توجد مواد عزل تتميز بجفافها السريع، بينما توجد مواد عزل تستغرق فترة من الوقت حتى تجف، وتعد مادة البيتومين من مواد العزل التي لا تحتاج سوى لساعة حتى تجف و يبدأ استعمالها، حيث تعد المادة شديدة الالتصاق و اللزوجة و مقاومة للرياح والأمطار.

افضل مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل الخزانات

تتوفر كثير من المؤشرات الخاصة بعزل الخزانات، للتأكد من جودة عزل الخزانات و عدم وجود تسريب في الخزان، ومن ضمن هذه الاختبارات التي تدل على كفائة عزل خزانات بالرياض ما يلي:

  • يعد ظهور شقوق وتسرب في جدار الخزان من المؤشرات الدالة على ضرورة البداية في عزل الخزان.
  • يعد قلة منسوب المياه الموجود داخل الخزان من أكثر العوامل التي تدل على وجود تسرب في المياه من داخل الخزان في ظل عدم وجود استهلاك زائد من مالك الخزان في المياه.
  • عند فتح صنابير المياه يلاحظ نزول رمال وأتربة مختلطة بمياه الصنبور يعد ذلك دليل على وجود تسريب و تشقق في الخزان و اختلاط ماء الخزان بها.
  • وجود رائحة كريهة داخل الخزان يدل ذلك على وجود ترسبات داخل الخزان وصلت لمرحلة التعفن و تؤدي هذه الترسبات بمرور الوقت لحدوث تحلل لجدار الخزان وتأكلها ووجود تسريبات بداخله.
  • عند ملاحظة تساقط في قطع الدهان حول الخزان أو المواسير، يدل ذلك  عدم جودة عزل الخزان وارتفاع مستوي الرطوبة في هذه المنطقة مما يعد مؤشر على وجود تسرب في الخزان.
اتصل بنا الواتساب

مميزات شركة عزل خزانات ارضيه بالرياض

توجد مجموعة من المواد التي تستخدم في عزل الخزانات بالرياض من الخارج، سوف نستعرض بعضا من مواد العزل الجيدة و منها فيما يلي:

  • عزل لفائف بي في سي
  • تتكون مادة عزل لفائف بي في سي من مادة اصطناعية تتكون هذه المادة من موارد طبيعية مثل النفط و الملح.
  • مميزات لفائف بي في سي
  • تتميز هذه المادة بأنها مرنة و تستطيع الظروف المحيطة بصورة كبيرة .
  • لا نستخدم من مادة لفائف بي في سي سوى طبقة و سميكة منه يصل عرضها 2 متر يتم وضع هذه المادة وتركيبها على الخزان بواسطة  النار.
  • تتميز هذه المادة أنها شديدة التماسك كما تتميز أنها لا تتأثر بالرطوبة، كما تتحمل هذه المادة درجات الحرارة المرتفعة، و لا تحتاج هذه المادة لوضع طبقة أساسية لها عند لصقها.
  • لفائف بيتومين
  • هو مايعرف ( بالزفت ) يستخرج من البترول ويوجد منه عدة أنواع ( البيتومين المائي ، والصلب الساخن والبارد ، والمؤكسد )
  • مميزات لفائف بيتومين
  • تناسب مادة لفائف بيتومين جميع أنواع الخزانات .
  • يتم دهان مادة لفائف بيتومين ثلاث مرات فوق بعض و تترك لمدة يوم حتى تجف تماما.
  • تتميز هذه المادة أنها متماسكة تماما و تشبه الزجاج.

شركة عزل خزانات شمال الرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة عزل خزانات شمال الرياض مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالعزل التي تحقق كل متطلبات عملائها. ومن أبرز الخدمات التي توفرها عزل الخزانات بالرياض ما يلي:

  • يجب على العميل أن يستعين بشركة لديها فريق من العمالة المدربة الذي يستطيع تقديم خدمات محترفة للعميل في صيانة. وعزل خزانة بكفاءة بدلا من الاستعانة بعمالة مجهولة، حيث توفر العمالة المحترفة في عزل الخزانات المال على العميل.
  • توفر شركة عزل خزانات بالرياض للعميل فرصة خدمة الصيانة الدورية لخزانه للحفاظ عليه من أي تسربات. أو شقوق قد تصيبه في المستقبل.
  • توفر الشركة للعميل المعاينة المجانية لمشاكل الخزان الخاص به قبل الشروع في العمل لتحديد سبب المشكلة. و تحديد التكلفة المبدئية لعزل الخزان للعميل.
  • تتيح الشركة للعميل خدمة التنظيف الدوري لخزانه و صيانته من خلال جدول زمني محدد حسب رغبة العملاء. و بأسعار مخفضة، للحفاظ على سلامة من يشرب المياه من الخزان من الإصابة بالأمراض.
  • تقدم شركة عزل خزانات بالرياض خدمة العملاء على مدار ٢٤ ساعة. تقوم خدمة العملاء بتلقي شكاوى واستفسارات العملاء على مدار الأسبوع.
  • تقدم الشركة مجموعة من منتجات العزل الآمنة على صحة من سوف يشرب من خزان المياه في المستقبل.
  • توفر الشركة بعد قيامها بعزل الخزان متابعة لحالة الخزان مجانا بعد عزله للتأكد من سلامة الخزان.  و كفاءة عملية عزل الخزان.
  • توفر الشركة عدد كبير من الخصومات و عروض التوفير لعملائها في تقديمها لخدمة عزل الخزانات لتحقيق رضا عملائها وسعادتهم.
  • توفر الشركة صفحة الكترونية خاصة بها يستطيع العميل من خلال الاطلاع على الصفحة الإلكترونية. معرفة كل الخدمات التي تقدمها الشركة بالتفصيل و بالصور.

عوازل خزانات بالرياض

توجد أيضا مجموعة آخرى من مواد عزل خزانات بالرياض سوف نستعرضها فيما يلي:

  • مادة عزل الفايبر كلاس.
  • تستخدم في عزل الخزانات وهي تكون في صورة مادة ناعمة وهي تعد من أهم طرق العزل الحراري التي تقاوم درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس.
  • مادة العزل البيتومين
  • تستخدم هذه المادة في العزل المائي وهي تكون في صورة مادة سائلة  يعزل فيها أسطح الخزان.
  • يستخدم عزل الشاش في الأماكن التي يوجد بها تشقق أو تسرب في داخل الخزان بفعل تعرضها للعوامل الجوية والأتربة والرياح وحرارة الشمس.
  • مادة عزل البولي يوريثين.
  • تستخدم مادة عزل البولي يوريثين بدون حاجة لإضافة مواد لها عند عزل الخزانات.
  • دهان الاكريليك.
  • يتميز دهان الاكريليك بأنه من المواد التي تساعد في وقاية الخزانات وعزلها بكفاءة، حيث يعد مقاوم جيد لأشعة الشمس.

استدعاء شركة عزل خزانات بالرياض

عوازل خزانات بالرياض

توجد أسباب فور مشاهدتها في الخزان، يجب استدعاء شركة عزل خزانات بالرياض و منها ما يلي:

  • عند ملاحظة وجود كسرأ وتشقق في سطح جدار الخزان يجب عدم الإهمال. و استدعاء شركة متخصصة في عزل خزانات بالرياض لتدارك هذه المشكلة فورا.
  • عند القيام بصيانة دورية للخزان أو عزل الخزان وملاحظة مالك الخزان وجود زيادة أيضا في معدل استهلاك المياه دل ذلك. على وجود تسريبات في الخزان، و أن عملية العزل لم تتم بكفاءة عالية مما يؤدي لحدوث تشقق في الخزان. لذا يجب استدعاء شركة متخصصة في عزل الخزانات.
  • عند ملاحظة قلة منسوب المياه النازل من الصنبور و ضعفه يدل ذلك على وجود عائق في داخل المواسير. ة يؤدي إلى انفجارها، لذا يجب عند ملاحظة ذلك القيام بفك المواسير و تسليكها لإزالة أي عوائق في داخلها.
  • يجب بجانب ملاحظة الخزان ملاحظة المواسير المحيطة بالخزان. و الوصلات المياه التي تدخل في الخزان لأنه قد يؤدي حدوث تشقق. أو تسرب في تلك المواسير لحدوث تآكل بمرور الوقت في جدار الخزان مما يؤدي لحدوث تسربات و تشققات فيه.

شركة عزل خزانات المياه

عزيزي المستهلك يجب عليك أن لا تتهاون أبدا في صيانة خزانك أو عزله أو  اصلاح ولو  تسريب صغير الحجم في خزانك مهما كان حجمه صغير. حيث يعد يؤدي إهمال علاج تسرب صغير في الخزان لمشكلة كبيرة في المستقبل. حيث تكلف في المستقبل إصلاح هذه المشكلة الكثير من المال.  كذلك يعد التهاون عزيزي القارئ في عمل فحص دوري لخزانتك سوف يزيد من تكلفة إصلاحه في المستقبل و تكبدت خسائر كثيرة. يعد كذلك من أكثر الأخطاء التي يقع فيها الخزان هو وضعه في مكان يقع أسفل أشعة الشمس.

يستحسن كذلك اختيار مالك العقار مكان يوجد به ظل. كما يجب  الاهتمام بتنظيف الخزانات بصورة دورية اولا بأول من  الرواسب و كذلك من القاذورات. و الترسبات التي قد تتراكم بداخل الخزان و تؤدي لحدوث روائح كريهة و ترسبات داخله و بالتالي تؤثر على صحة من يتناول الماء. و تؤدي لتحلل جدار الخزان، كما يفضل استخدام مادة الديتول و الكلور لتطهير وتعقيم الخزان من الجراثيم. وحتى لا تؤدي هذه الترسبات لتأكل جدار الخزان.

اختيار شركات عزل خزانات بالرياض

يتسائل الكثيرون في ظل وجود شركات عزل خزانات بالرياض عن كيفية اختيار الشركة المتميزة، سوف نعرض فيما يلي بعض المعايير التى تدل على كفاءة الشركة، فيما يلي:

  • تمتلك الشركة أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة للكشف عن التسربات والشقوق داخل الخزانات.
  • يكون لدى الشركة فريق مدرب وله خبرة كبيرة في مجال عزل الخزانات، و يفضل الاطلاع على سجل خبرات العمال للتأكد من كفائتهم وخبرتهم.
  • يكون لدى الشركة التراخيص الصحية التي تؤكد مدى صلاحية المادة المستخدمة في العزل.
  • يوجد للشركة مقر ثابت حتي يستطيع العميل الرجوع إليه في حالة وجود مشاكل في العزل.
  • توفر الشركة صفحة الكترونية خاصة بها بكل أقسام خدماتها وتوفير كذلك أرقام للتواصل والحصول على الخدمة بسهولة.
اتصل بنا الواتساب

هل عزل خزانات المياه بالرياض أمر ضروري

المؤشرات التي تدل على حدوث تلف داخل الخزان ما يلي

  • عندما يلاحظ مالك العقار زيادة في فاتورة الماء بدون سبب عن الثمن المعتاد دفعه ثمنا للفاتورة، يرجع ذلك غالبا لحدوث تلف في الخزان نتيجة تأثره بالعوامل الجوية مما يؤدي إلى تلفه وحدوث تشققات و تسريبات في الخزان.
  • كذلك عند غلق جميع صنابير المياه، نجد مؤشر عداد المياه يتحرك أيضا. مما يدل علي حدوث تلف في خزان المياه نتيجة وجود تشقق أو تسريب فيه يؤدي لتدفق المياه منه.

اسعار عزل خزانات المياه

تختلف اسعار عزل خزانات المياه ، كما تختلف تكلفة  مادة عزل للخزان بين الشركات. سوف أذكر  بعض من أسعار تكلفة عزل الخزان الأرضي في بعض الشركات فيما يلي.

  • تعد تكلفة شركة إعمار الرياض في عزل الخزانات هي تتكلف العزل من١٧٠٠ ريال سعودي. حتى١٨٠٠ ريال سعودي
  • تعد قيمة تكلفة عزل الخزان داخل مؤسسة الخبراء لعزل الخزانات وكشف عن أماكن وجود التسربات. تتكلف من من١٤٠٠ ريال سعودي حتى١٥٠٠ ريال سعودي.
  • تتكلف مؤسسة الخليج لعزل الاسطح بالدمام تكلفة العزل من١٥٠٠ ريال سعودي حتي١٦٠٠ ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة تكلفة شركة اعمار للخدمات العامة في داخل الدمام حيث يتكلف العزل من١٤٠٠ ريال سعودي. حتى ١٦٠٠ ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة تكلفة عزل الخزانات في شركة دانه للعوازل وكشف التسربات، من١٤٠٠ ريال سعودي. حتى ١٥٠٠ ريال سعودي.
  • تكون قيمة عزل الخزانات في شركة أركان المملكة للخدمات العامة والمقاولات من ١٥٠٠ ريال سعودي. حتي١٦٠٠ ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة عزل الخزانات في داخل شركة البيوت للخدمات المنزلية. من١٧٠٠ ريال سعودي، حتى ١٨٠٠ ريال سعودي.
  • تكون قيمة عزل الخزانات في داخل شركة ضهوة لعزل الاسطح من١٧٠٠ ريال سعودي. حتى١٨٠٠ ريال سعودي
  • تبلغ قيمة عزل الخزانات في شركة فهود المثالية للخدمات العامة والعزل، من١٦٠٠ ريال سعودي. حتى ١٧٠٠ ريال سعودي.
  • تعد قيمة العزل للخزانات في داخل شركة طريق الصدارة من١٤٠٠ ريال سعودي، حتى١٥٥٠ ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة العزل للخزانات شركة عزل اسطح بالدمام من ١٥٠٠ ريال سعودي، حتى١٦٥٠ ريال سعودي.

فوائد عزل الخزانات

توجد فوائد عديدة لعزل الخزانات. سوف نستعرض في السطور التالية فوائد عزل خزانات بالرياض  و القيام بصيانة دورية لها لأكتشاف أعطالها :

  • تعد من أهم فوائد عزل الخزان هو تجنب حدوث تشققات وتسربات بداخل الخزان. يصعب إصلاحها بالمستقبل، حيث قد يؤدي ذلك الإهمال لاستدعاء تبديل الخزان بالكامل  لإصلاح التلفيات .
  • تعود كذلك أهمية عزل الخزان لحماية الخزان من التآكل في المعادن والحديد الذي قد يسببه الصدأ نتيجة لتعرض هذه المنطقة لرطوبة كبيرة مما يؤدي لحدوث تسريب.
  • يوفر عزل الخزان علي مالك العقار تكلفة كبيرة في المستقبل، بسبب امتداد التسريبات و التشققات في داخل الخزان لمساحة كبيرة و قد تؤدي لتلف الخزان بأكمله.

شركة عزل الخزان بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

سوف نعرض فيما يلي الطريقة المثلي لعمل خزان مياه وكيفية عزل خزانات بالرياض خطوة خطوة فيما يلي :

  • يتم في البداية تحديد مكان وضع الخزان ويفضل وضع الخزان في مكان لا يوجد تحت أشعة الشمس و يكون في مكان ظليل.
  • يتم البدء في حفر مكان الخزان في الموقع الذي يحدده المهندس.
  • يتم قبل بناء الخزان عمل قاعدة خرسانية يتم وضع الخزان عليها و ذلك للحفاظ عليه من العوامل الجوية المختلفة .
  • يتم بعد ذلك عمل لياسة لحوائط الخزان وتغطية جميع جوانبه.
  • يتم عمل عزل زخارجي للخزان بعد التلييس عن طريق وضع طبقة عزل خارجي. ويتم أختيار مادة عزل جيدة لمقاومة الظروف الجوية. .
  • تلصق بعد ذلك طبقة من العزل في  داخل جدران الخزان. ويجب أن تكون مادة العزل تلك مصرح باستخدامها من وزارة الصحة حتي لا تؤثر في صحة من سوف يقوم بتناول الماء المختلط بالعازل .
  • توضع بعد ذلك طبقة من الحماية للعزل علي الجدران و على الأرضية.

ما هي الخدمات التي تقدمها أفضل شركة عزل خزانات بالرياض؟

يعد عزل خزانات المياه بالرياض أمرًا ضروريًا لمنع ارتفاع درجة حرارتها والتسبب في نقص المياه. هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات عزل خزانات المياه في الرياض. ولكن ليست جميعها متشابهة. أفضل شركة عزل خزانات مياه بالرياض هي شركة اعمار الرياض للعزل الحراري. إنهم يعملون منذ أكثر من 20 عامًا ولديهم فريق من المهنيين ذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية عزل خزانات المياه بشكل صحيح لإبقائها باردة حتى في أشد الأحوال الجوية حرارة.

اختيار شركات عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات المياه العلوية

هناك العديد من الشركات التي تقدم عزل خزانات المياه بالرياض، ولكن القليل منها فقط يمكن اعتباره الأفضل. إن أهم عامل يجب مراعاته عند اختيار شركة عزل خزانات المياه بالرياض هو جودة منتجاتها وخدماتها. هناك العديد من الشركات التي تستخدم مواد دون المستوى وتقدم خدمة عملاء سيئة، لذلك من المهم إجراء البحث قبل اتخاذ أي قرار. أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض هي شركة إعمار الرياض لعزل المياه. لقد عملوا لأكثر من 20 عامًا ولديهم سمعة طيبة في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. يستخدمون فقط أفضل المواد وخدمة العملاء ممتازة. إذا كنت تبحث عن شركة عزل خزانات المياه في الرياض، فإن شركة إعمار الرياض لعزل المياه هي الخيار الأفضل.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

أرخص عزل خزانات بالرياضشركة عزل خزانات بالرياض
اسم الشركةإعمار الرياض
العنوانالرياض
الخدمةعزل خزانات بالرياض
الأسعارأرخص عزل خزانات بالرياض
رقم الهاتف0537245219

عزل خزانات أرضية بالرياض

أكثر أنواع العزل شيوعًا المستخدمة في الخزانات الأرضية في الرياض هي رغوة البولي يوريثان. مما يعني أنها يمكن أن تحافظ على الحرارة بشكل فعال داخل أو خارج الفضاء. كما أنها متينة وسهلة التركيب، مما يجعلها خيارًا شائعًا لكل من التطبيقات التجارية والسكنية. تشمل الأنواع الأخرى من العزل التي تستخدم أحيانًا للخزانات تحت الأرض الألياف الزجاجية والسليلوز.

في الختام لمقال عزل خزانات بالرياض، نكون عرفنا افضل مادة عزل الخزان لتنفيذ أعمال العزل. ويفضل  الاستعانة بشركة متخصصة في عزل خزانات بالرياض تقوم بتقديم خدمة عزل الخزانات في منطقة الرياض. ويجب اختيار الشركة التي  تمتلك  افضل مدربين من العمالة الفنية والمهندسين المتخصصين في عزل الخزانات. كما تتميز الشركة بتقديم خدمة عزل الخزانات في المدة المقررة بدون إطالة في الوقت.

تعد شركة إعمار الرياض أفضل شركة تعمل في عزل خزانات المياه العلوية بكفاءة تامة. وخبرة فنية لا يستهان بها للعمل في مجال عزل الخزانات بالمملكة العربية السعودية وهذا للمميزات التالية:

عزل خزانات شمال الرياض

أسئلة شائعة عن شركة عزل خزانات الرياض

هل ضروري عزل الخزانات؟

يمتلك الخزان أهمية كبيرة لدى المواطن ويجب دائمًا الحفاظ عليه من التشققات التي تحدث له بسبب الرطوبة، وذلك لأن الرطوبة تعمل على تآكل الخزان وانهياره. ويعمل الخزان على المحافظة على المياه التي تتواجد بداخله من أجل جعلها نظيفة ونقية، ولذلك تعمل طبقة العزل على الفصل بين قطرات المياه وجدران الخزان، فيؤدي إلى منع انتشار الفطريات والبكتريا في المياه.

ومن أهمية عزل خزانات المياه بالرياض بواسطة شركتنا التي تعتبر أفضل شركة عزل خزانات بالرياض هو الإطالة من العمر الافتراضي له، ويتم عزله بشكل جيد بواسطة شركة محترفة مثل شركتنا من أجل ضمان عدم تسرب المياه بأي شكل من الأشكال بغرض كشف تسربات المياه بالرياض.

هل يتم عزل سقف الخزان؟

من أهم الأماكن التي يجب عزلها في الخزان هي السقف، لأنه يعاني كثيرًا من التقلبات الجوية، ولذلك يتم عزله للحماية من هذه التقلبات. ومن اللازم أن تكون طبقة العزل تتكون من وجهتين وتكون من النوع الذي يتحمل المياه والعوامل الخارجية ويجب الاهتمام بالطبقة الخارجية من السطح التي تقوم بالحماية الكاملة، ويتم ذلك من خلال شركتنا إعمار الرياض الشركة الأكبر في مجال عزل خزانات الرياض

كيف يتم عزل خزان المياه؟

يتم وضع عوازل خزانات بالرياض عن طريق استخدام مواد عازلة مثل البولي يوريثان أو الإيبوكسي التي تستخدم في العزل الحراري من أجل المحافظة على درجة الحرارة الخاصة بالمياه في الخزان، وتوفير الطاقة كما يمكن استخدام مواد عازلة مثل الفيبر جلاس

كيف يتم تنظيف خزانات المياه؟

يمكن إزالة الشوائب بشكل تام عن طريق فرشاة تنظيف صلبة يتم استخدامها داخل خزان المياه. وبعدها يتم شطف الخزان بالماء النظيف، ويتم ترك الكلور المطهر في الخزان لمدة تزيد عن 12 ساعة.

تعتبر عملية تنظيف خزانات المياه الجوفية أحد أهم الخطوات التي يجب تكرارها دائما من أجل ضمان تنظيف آمن لخزان المياه.

كما تتطلب هذه العملية فريق عمل مميز يمتلك خبرات وكفاءة وأن يكون على علم بجميع المتطلبات التي تحتاجها عملية تنظيف الخزانات.

ودائمًا ما تكون عملية تطهير الخزانات الأرضية الأسمنتية خطوة هامة من أجل نجاح عملية تنظيف الخزان الأرضي. من أجل إزالة الأغشية الجوية والرواسب جميعها بشكل كامل وكذلك تنظيف السطح لمنع إعادة التلوث مرة أخرى.

هل يجب تنظيف خزانات المياه؟

عملية تنظيف الخزانات. من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها لأنها تعمل على حماية الخزان من العديد من العوامل المضرة التي. قد تؤثر على رائحة وطعم المياه. وكذلك تتسبب دائما في الكثير من الأمراض التي سنكون في غنى عنها في حالة تنظيف الخزانات لذا يجب التواصل مع. شركة غسيل خزانات المياه بالرياض متمكنة للقيام بهذه الخدمة على أكمل وجه.

في الختام، بعد أن تحدثنا عن أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، نؤمن في إعمار الرياض. بأن عملية عزل الخزانات ليست مجرد خدمات. بل هي استثمار في سلامة وصحة منزلك، ونحن هنا لنحمي منزلك ونوفر لك بيئة آمنة لتخزين المياه. وذلك بفضل فريقنا المحترف واعتمادنا على أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة. اتصل بنا اليوم لتجربة فريدة مع أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض.

أفضل المعدات اللازمة في شركة عزل خزانات بالرياض

  • تمتلك شركة إعمار الرياض أفضل المعدات اللازمة في عزل خزانات المياه العلوية, والتي يتم استيرادها من الخارج والتي لا يمكن التقليل من شأنها بمهمات العزل.
  • الخبرات الفنية والمؤهلة المدربة للعمل في تنفيذ أعمال عزل خزانات المياه العلوية بشكل متمكن ودون اللجوء إلى محاولات الالتفاف حول مهمات عزل خزانات المياه العلوية خاصة إذاكان بها تسرب أو قريبة من مصدر كهربائي, فهم لديهم القدرة للتعامل مع حلول مشاكل تلك الالتماسات الكهربائيةشركة عزل خزانات بالدمام

  لمعرفة المزيد عن خدماتنا | شركة تنظيف خزانات بالرياض | كشف تسربات المياه بالرياض

أهم أعمالنا

إطلع على ما قمنا به

الاسئلة الشائعة

01

ما هي أهمية عزل خزانات المياه؟

عزل خزانات المياه يعتبر أمراً ذا أهمية كبيرة لعدة أسباب، ومن بين أهم هذه الأسباب: حفظ نقاء وجودة المياه: يساعد العزل في الحفاظ على نقاء المياه ومنع تلوثها من الملوثات الخارجية، مثل الأتربة، والحشرات، والأوساخ. منع نمو الطحالب والفطريات: يعمل العزل على منع تسرب الماء الخارجي الذي يمكن أن يؤدي إلى تكوُّن الطحالب والفطريات داخل الخزانات. الحفاظ على درجة حرارة المياه: يساعد العزل في الحفاظ على درجة حرارة المياه داخل الخزان، مما يقلل من فقدان الحرارة ويساعد في توفير الطاقة.
02

كيف يساعد العزل في الحفاظ على نظافة وصحة المياه؟

العزل يلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على نظافة وصحة المياه المخزنة في الخزانات. إليك كيف يساعد العزل في تحقيق ذلك: منع تسرب المياه: يحافظ العزل الجيد على سلامة الخزان ويمنع تسرب المياه من الخارج، مما يمنع وصول المواد الضارة أو الملوثات إلى المياه. منع تكون الطحالب والفطريات: يحول العزل دون تسرب المياه الخارجية التي يمكن أن تتسبب في تكوين الطحالب والفطريات داخل الخزان. هذا يحفظ المياه نظيفة وخالية من العوالق الضارة. التحكم في درجة حرارة المياه: يساعد العزل على الحفاظ على درجة حرارة المياه، وهو أمر مهم لتجنب تكون البيئات الملائمة لنمو البكتيريا والميكروبات.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4.9

تقييمات المستخدمين12مشترك في التقييم

5
91.7%
4
8.3%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
تقييمات
10
5
94.8%
4
3.5%
3
1.4%
2
0.3%
1
0%
اطلب خدمة عزل خزانك الآن
تواصل معنا لحجز خدمة عزل خزان مياه بخصم 20%
error: Content is protected !!