شركة تنظيف خزانات بالرياض - افضل شركة غسيل خزانات

شركة تنظيف خزانات بالرياض - افضل شركة غسيل خزانات

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة اعمار الرياض افضل الحلول للتعقيم للخزان بتك عندما نمتلك خزان علوي أو أرضي فنحن نبحث عن شركة تنظيف خزانات بالرياض. حيث أن الخزانات هي ما يشكل عصب الحياة لأنها تعمل على توفير مورد مستمر من المياه.

 خزانات المياه الارضية

تعد خزانات المياه الأرضية هي أشهر أنواع الخزانات التي يتم استخدامها في المملكة والرياض. وهي تبنى وتصمم بهدف توفير المياه المركزية للمباني أو المنشئات متعددة المرافق،  لذلك يحرص الماول على أن يكون حجمها أكبر بقدر ممكن وهذا ما لا يتوفر بالخزانات العلوية، حيث نحرص على  توفير المياه لأكبر عدد من المستخدمين.

  • ولذلك يتم استخدام شركة تنظيف خزانات بالرياض لوجود إجراءات هامة عند تنظيفها من أهمها جودة العزل، بالنسبة لنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض، خاصة أنه تتطلب بعض المعدات الخاصة، خاصة لحرصنا على تأمين العمال القائمين بعملية التنظيف.

شركة تنظيف خزانات المياه

لتنظيف خزانات مياه الشرب يجب أن نلتزم بعدة خطوات وهذا ما  نحرص عليه في شركة تنظيف خزانات بالرياض, حيث تمكنا هذه الخطوات من سرعة التخلص من الاوساخ والفطريات والحرص التام على  سلامة المياه في الخزانات حيث يجب أن تكون  نظيفة لل تشوبها شائبة لاطول فترة.

  • تنظيف الخزانات: تعد أول نقطة نعمل عليها عند العمل من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض, وهذا للبدء بالتخلص من الاوساخ والاتربه بشكل جيد.
  • تطهير الخزانات:بعد تنظيف الخزان نتجه إلى مرحلة التطهير من الميكروبات ,البكتريا وكذلك الفطريات والتي تكون هذه الملوثات مترسبه في قاع الخزان أو الزوايا في الأغلب نتيجة استمرار تخزين المياه .
  • تعقيم الخزانات: بما أن شعارنا شركة تنظيف الخزانات من إعمار الرياض هو الجودة الفائقة؛ فنحن نعمل للحفاظ على سلامة مياه الخزانات نظبقة ومعقمة لاطول فترة ممكنة حتى نستطيع استعمالها بشكل آمن وبدون قلق
  • حيث نعلم انه لا  يوجد  فلاتر فى مواسير خزانات المياه للقيام بتنقية المياه قبل استعمالها الخزانات لذلك تتلوث المياه  بالكثير من الاتربة والشوائب التي تنتقل  يساعد من الجو المحمل بالاتربة في مدينة الرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

اسباب اتساخ الخزانات

تؤكد اقسام المتابعة في شركة تنظيف خزانات بالرياض أن كثيرا ما يوجوهون اتصالات من العملاء قد تسببوا دون قصد فى اتساخ الخزانات. وهذا قد يكون  بسبب عدم احكام غلق غطاء خزانات المياه أو تركهم  فتحة الخزان بدون  الحرص على اغلاقها مما يسبب العديد من المشاكل منها.

  1. يتسبب هذا الخطأ في تراكم الكثير من الغبار والاتربة التي تترسب في قاع الخزان.
  2. يحمل الغبار بعض البكتريا أحيانا مما يساهم التعرض الحراري  علي تكون البكتريا والفطريات في قاع وجوانب الخزانات بشكل سريع.
  3. الموتور الخاص بعمليات رفع المياه عندما يقوم برفع المياه تحمل معها بعض  الاتربة إلى  خزان المياه العلوي بالأخص.
  4. ولذلك عندما يعاد استخدام هذه المياه المعبئة بالغبار والبكتريا من قبل المواطنين فهي تؤثر على الصحة العامة للاسرة.
  • وهذا هو السبب الداعي إلى الاهتمام بخطورة عدم الحرص على نظافة خزانات المياه بشكل دوري أو شبه دوري. لذا تنصح شركة تنظيف خزانات المياه بالاهتمام بنظافة الخزانات الدورية سواء كانت علوية. أو أرضية مرة كل ٦ شهورعلي الاقل. كما أن عزل الخزانات يساعد في تلك العملية بشكل فعال.

طريقة غسيل الخزانات

 تختلف الطريقة االتي نستخدمها في غسيل و تنظيف خزانات مياه الشرب كما أكدت شركة تنظيف خزانات بالرياض. وخبير التنظيف من إعمار على نوعية خزانات المياه. حيث لا نستطيع تعيين طريقة التنظيف التي نستخدمها لغسيل الخزان, إلا بعد دراسة مكان وموقع وجودها سواء كان هذا في الدور الأرضي أوتواجدت  أعلى الأسطح. ولذلك نحرص على الالتزام بمسميات التعريف بالخزانات الأرضية والخزانات العلوية.

تنظيف خزانات المياه العلوية

تعد من أسهل وأصعب ما يمكن الاهتمام به من أنواع الخزانات المختلفة.  وهي ما نوليه الأهمية والأولوية في التنظيف الشامل. حيث أنها معرضة للهواء مباشرة ويتم رفع المياه لها من خلال المواتير التي تحمل ترسبات. فيعمل التفاعل الحراري مع عامل ركود الماء علي  المساهمة في تكوين بعض الطحالب الخضراء التي تترسب علي جوانب الخزان.

  • وهنا يجب الحذر حيث أن هذه الحالة من التفاعلات قد تتسبب فى حدوث الكثير من الامراض المعوية. أو الاصابة بأحد حالات التسمم  لذا يتوجب علينا دائما الاهتمام بتنظيف خزانات المياه بصفة دورية كل بضعة اشهر.

تنظيف خزانات المياه الأرضية

 تعد قدرتنا واهتمامنا بضرورة تنظيف خزانات المياه الأرضية, حيث أنه مهما كان مدى ثقتنا في المياه التي تصل لنا من  مياه البلدية أو التي خضعت لعوامل المعالجة. فلا يمكننا الثقة بأنها معالجة بنسبة ١٠٠٪,  حيث نلاحظ دائما وفي الأغلب أن هذه المياه تحمل بعض الرواسب مثل الرمال ونلاحظ . أنها قد تراكمت في قاع الخزان  مكونة طبقة من الرواسب  الملحوظة في ارضية الخزان خاصة عند عدم عزل السطح جيدا.

  • كذلك يجب علينا الحذر من استمرار تراكم هذه المشكلة والعمل على تنظيفها بشكل سريع عن طريقة شركة تنظيف خزانات بالرياض متخصصة.
  • كما من الهام الحذر إذا كانت بجوار المجاري أن لا تختلط مياه المجارى بشكل أو بأخر بمياه الشرب في الخزانات. وهنا يجب علينا ضرورة الاسراع بالتواصل مع أحد شركات تنظيف خزانات المياه  للقيام بالمهام اللازمه. وسرعتهم بوضع الخطة المتكاملة لتنفيذ عملية التنظيف المتكاملة  بكل احترافيه حتى تحقق أقصى قدر من النتائج التي تمنحنا الأمان.

خطوات تنظيف الخزانات من الداخل.

عندما يتم العمل على تنظيف الخزانات من الداخل كما تؤكد شركة تنظيف خزانات بالرياض. يجب أن يتم غلق مصدر المياه الرئيسي  من المحبس الأساسي وهذا بهدف منع وصول المياه إلى قلب الخزان أثناء القيام عملية التنظيف. وهي حركة بسيطة يتم التحكم من خلال غلق أو فتح  محبس المياه الرئيسي. ويتم تنفيذ الخطوات الأتية.

  • نقوم على الفور في البداية وقبل العمل كما تؤكد شركة تنظيف خزانات بالرياض. على العمل وتصريف المياه المخزنة  في داخل خزان المياه. وهذا عن طريق ماسورة مياه التصريف سواء كانت  تلك العملية في خزان المياه العلوي. أو خزان المياه الأرضي إلى أحد وحدات الصرف الصحي أو إلى خارج المنزل.
  • ثم نقوم بعملية تخليص خزان المياه من جميع أنواع  الرواسب والمواد العالقة بداخل خزان المياه  والعمل على إزالة الرمال والعوالق والرواسب. عن طريق التنظيف بشكل يدوي. ومن ثم نقوم بفتح محبس المياه لإزالتها  والتخلص منها بشكل تام ومن ثثم نقوم بغلقها مرة أخرى. وهذه الخطوة تساعدنا وتسهل علينا العمل أثناء تنظيف خزانات المياه حيث أكد خبير التنظيف من شركة تنظيف خزانات بالرياض أنها بهذه الطريقة  تزال كافة الرواسب و تساعد في ظهور جدران الخزان.
  • وهنا يأتي الفرق بين المهنين والغير مهنيين في أعمال تنظيف الخزانات. فالفني من شركة تنظيف خزانات بالرياض يققوم باستخدام قدرة ضغط الماء التي نستطيع الحصول عليها من  ماكينة الغسيل بالضغط. والتي تعمل على إزاحة الأوساخ عن السطح الداخلي للخزان. وعند العمل نحرص على تنفيذ العمل في كامل أجزاء الخزان  من الجدران إلى أرضية الخزان.
  • ولا يتم نسيان ضرورة استخدام مواد التنظيف المتخصصة فنقوم باحضار محلول تنظيف مكون من 30 مقدار لتر من المياه. ومقدار  1 كوب من  مادة الكلور المنظفة _ أحد مواد التبييض السائلة غير المعطرة بنسبة تركيز 5 في المائة إلى 8.25 في المائة .  وعند استخدامه في عملية تنظيف السطح نحرص على استخدام فرشاة  مخصصة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان بشكل سليم تمامًا. ومن ثم نقوم بعملية الشطف بالماء النظيف مرة أخرة وهذا يتم باستخدام ماكينة الضغط مرة أخرى. وتليها بتلقائية عملية تصريف الماء الناتج من تلك العملية حتى يصبح الماء الناتج عن تكرار الشطف  نقي وخالي من الأوساخ.
  • ومن أهم النقاط التي نحرص عليها في شركة تنظيف خزانات بالرياض أنها لا تنظف الخزان مرة واحدة فقط بل  يتم. غسل الخزان مرة اخرى باستخدام أحد مواد أو سائل التنظيف الذي يتم صناعته خصيصا للخزانات. حيث نحرص على خلط مقدار كوب من المياه مع ربع كوب من  سائل التنظيف المستخدم , ونقوم بالرج جيدًا حتى يختلط المزيج. ثم يتم غسل جدران الخزان والقاع وتنظيف سقف الخزان أيضا  بشكل مثالي سواء في الأسطح أو الأرضيات.
  • من ثم يتم التأكد من إفراغ خزان المياه بشكل كامل وتام, والحرص على عدم وجود روائح منظفات أو كريهة بالخزان.  ومن ثث نعود لملء الخزانات بمياه الشرب النظيف كما أكد فريق شركة تنظيف خزانات بالرياض.

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض

أهم أدوات تنظيف الخزانات

لا تنظف الخزانات بمفردها ولا بواسطة الماء فقط لأكن يؤكد فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالرياض بضرورة توفر بعض الأدوات والمواد الرئيسية لتنظيف الخزان ومنها:

    • أهم أدوات التنظيف التي نستخدمها في التنظيف حيث تمنح خزانات المياه نظافة مثالية.  هي الفرشاة الصلبة والتي تصنع وفق مواصفات خاصة ومختلفة عن طريقة تصنيع الفرشاة العادية. وهذا لكي تساعد على  تنظيف القوائم والزوايا بشكل جيد؛ والحرص التام على عدم ترك أى أوساخ. أو ترك بقايا الطحالب أو غيرها من الاشياء الضارة التي تلتصق بالجدران بالاضافة إلى العمل بتنظيف الغطاء وجميع أجزاء الخزان من الداخل والخارج في الخزان العلوي لازالة الاوساخ المتراكمة. 
    • كما يعد العامل الهام للعمل في تنظيف الخزان هو مادة التنظيف المحلول والتي من الضروري تواجدها  حيث يتم استخدام المحلول المركز من أجل أن يتم  تنظيف خزان مياه الشرب بشكل سليم للوقاية من المضاعافات.
    •  وثالث الضروريات كما أكد مشرف العمل في شركة تنظيف خزانات بالرياض هو ماكينة الغسيل بالضغط؛ التي تساعد في التخلص من آثار مواد  التنظيف ومن أثار مادة الكلور في الماء لنستخدمه بشكل أمن.

سعر غسيل خزانات بالرياض

ينعرف كما أغلب عملائنا أن أسعار تنظيف الخزانات قد تؤرقهم لكن رغبة منا في المساعدة الفعالة كما اعتاد العميل من مؤسسة إعمار لتنظيف الخزانات بالرياض بتوفير أفضل خدمات تنظيف الخزان مقابل افضل سعر ممكن , حيث نسعى في شركة تنظيف خزانات بالرياض لتقديم أفضل أعمال تنظيف خزانات المياه بالرياض مع الحرص على تقديم اسعار مميزة جدا سواء كانت تلك الخدمة في تنظيف خزان المياه الارضي او الارضي والعلوي معا ً

  • لكن لنعلم أن هناك عوامل تؤثر في عملية تسعير خدمات تنظيف أو صيانة خزانات المياة بالرياض نوهت عنها شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • حجم الخزان: حيث أن حجم الخزان يؤثر في اختلاف اسعار خدمة التنظيف. حيث أكدت شركة تنظيف خزانات بالرياض  أنه كلما زاد حجم الخزان ارتفع سعر الخدمة. حيث أن  الخزانات كبيرة الحجم  تحتاج الى مجهود كبير مهدر بجانب الضرروة لتوفير عدد عمال تنظيف أكثر. كما أنها تستهلك مواد تنظيف أكثر من غيرها. والوقت المستهلك لتنظيفها وقت اكبر حيث يتضاعف أوقات التفريغ والملء والتنظيف وهذا تؤكد عليه شركة تنظيف خزانات بالرياض.
  • نوع الخزان: يعد نوع الخزان من الأمور التي تصنع اختلاف كبير في سعر خدمة التنظيف المقدمة من شركة تنظيف خزانات بالرياض. فكل نوع من الخزانات له طريقة تنظيف ومواد تنظيف أكثر ملائمة له. حيث يختلف سعر تنظيف الخزانات الارضية الخرسانية والتي تحتاج من الفنيين  وقت اطول واستخدام  معدات اكثر تطور. كما نحتاج كذلك في شركة تنظيف خزانات بالرياض. إلى توظيف فريق عمالة اكثر على عكس الخزانات العلوية التي تقل في الفريق والجهد والعمل.
  • عمر الخزان: وينكر البعض أن عمر الخزان لا يؤثر. لكن هنا نقول من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض أن عمر الخزان وكذلك حالته القائمةمن أهم العوامل التي قد تؤثر احيانا فى تغير السعر. لأن الخزان قد يحتاج أعمال صيانة واستخدام مواد تنظيف مختلفة. 
  • عدد الخزانات: كما تحرص شركة تنظيف خزانات بالرياض من مؤسسة إعمار الرياض على التسهيل على عملائها فقد منحت العروض والخصومات الخاصة عند تزايد عدد الخزانات أو الاستمرار في التعاون لطلب الخدمة من الشركة.

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض

جهاز تنظيف خزانات بالرياض

نقدم لكم مجموعة من الاجهزة المتطورة لتنظيف الخزانات على أكمل وجه. حيث أن الشركة تعتمد على الأجهزة الحديثة فقط لتوفير خدمة ممتازة، فيمكنك أن تطلب الخدمة بدون تردد. لأننا نحرص على توفير الجهاز المتطور لتنظيف الخزانات بشكل جيد.

نصائح شركة تنظيف خزانات

تقدم لكم افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض مجموعة كبيرة من النصائح، حيث أنه يجب تنظيف الخزانات بشكل دوري للحفاظ على صحتك، التخلص من أي تسربات في الخزانات مع الحرص على تعقيم الخزانات المختلفة، القيام بالتعاقد مع شركة ممتازة حتى تقوم بتوفير خدمات الخزانات بشكل رائع وبدون تقصير.

طرق تنظيف خزانات 

تنظيف الخزانات يحتاج لطريقة جيدة. حيث أن هناك مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد على توفير مجموعة رائعة من الخطوات حيث يتم التواصل. ومن ثم تنظيف الخزانات من خلال مجموعة من المواد الممتازة، كما يتم شطف الخزانات ومن ثم تعقيم الخزانات.

أنواع تنظيف الخزانات

يتم تنظيف الخزانات العلوية والأرضية، لأن الشركة تسعى على توفير خدمات كاملة. فيتم تنظيف كافة أنواع الخزانات بدون تعب، فنجن نسعى على توفير تنظيف كامل للخزانات بأنواعها وأحجامها المتنوعة.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض 

عندما أصبحنا نعتمد على استخدام خزانات المياه سواء للشرب أو الاستعمال اليومي في جميع أجزاء المملكة سواء في المنازل. أوالمصانع والمنشئات المختلفة والشركات أصبح من ضمن الأمور التي لا مفر منها مما يستدعي ضرورة الاعتماد على شركة تنظيف خزانات بالرياض. والتي لابد من التعاقد معها؛ حيث توفر  شركة تنظيف خزانات بالرياض بجانب حرصها على تفادي الحوادث التي. تنتج من تسربات الكهرباء للخزان الفرق الفنية المخصصة لتنظيف الخزان من أجل ضمان سلامة مياه الشرب التي. نستخدمها وخاصة أن هذا أصبح ضرورة وسط تزايد عوامل ومسببات تلوث المياه من حولنا.

شركة تنظيف خزانات

 اهمية وجود الخزانات في المنازل والمنشئات وهذا يستوجب ضرورة تطهير وتنظيف خزانات المياة وتعقيم المياه بها . لذلك يجب أن نعرف افضل طريقة للعمل شركة تنظيف الخزانات بالرياض مع التعقيم. ومعرفة مقدار ونسب مادة الكلور التي تستخدم للتنظيف الخزانات المياه علي اختلاف انواعها وأحجامها. وتأتي تلك الأهمية الكبرى لعدم مقدرة معظم الأفراد القيام بعملية شركة تنظيف الخزانات مع تعقيم بأنفسهم في خظاناتهم الشخصية أو العامة. لذا يجب علينا معرفة الطرق عن طريقة تنظيف الخزانات مع التعقيم الصحيح للخزانات المياه,

  • وهنا توفر شركة تنظيف خزانات بالرياض الخبرات الفنية اللازمة للعمل السليم والتي تغنينا عن الترص للمواقف المحرجة فهم لديهم الخبرة اللازمة للتعامل مع الموقف سواء كان لتنظيف خزانات  المباني والمنازل السكنية. أو الشركات وكذلك ومكاتب العمل و المصانع والمنشئات.
  • نوفر مواد التنظيف الأمنة والمعتمدة من الهيئات الصحية حتى نتفادي إصابة الأفراد بأمراض نحن في غنى عنها وبالقيم المصرح بها.
  • نستخدم أفضل وأحدث الأدوات المستخدمة في تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية بكفاءة عالية وبمهارة فائقة. فنحن في شركة تنطيف خزانات بالرياض  نسعي دائما لتقديم اجود الخدمات المختلفة والمختصة  بتنظيف و تعقيم وتطهيرالخزانات, كما نوفر خدمات صيانة و عزل خزانات المياه.
  • نحرص في شركة تنظيف خزانات بالرياض على ضرورة العناية بكل نوع خزان على حدة واختيار مواد التنظيف الملائمة له والادوات كذلك وهذا بهدف حماية الخزان من التعرض إلى مشاكل غير محتملة.
  • نقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض العروض والخصومات المستمرة بهدف وصول الخدمات لجميع سكان الرياض ومن جميع الفئات.

شركة غسيل خزانات بالرياض توفر أفضل خدمات غسيل، وتطهير. وتعقيم الخزانات، لتحافظ عليها من جميع الأتربة، والشوائب. والفطريات التي تتراكم بداخلها مع مرور الوقت مع الاعتماد على التقنيات المتطورة للوصول إلى أقصى نظافة لحمايتكم من الفيروسات. والعديد من الأمراض التي تنتقل بسبب إهمال نظافة الخزانات. فنحافظ عليها لأطول فترة بالتكاليف القليلة جدًا من خلال أحدث الخطوات المُتبعة على المستوي العالمي. وفرق العمل الحريصة على تميز الأعمال التي تقوم بها، والحفاظ على مستوى الشركة.

شركة غسيل خزانات بالرياض

نقوم بالعديد من المهام خلال غسيل الخزانات، وصيانتها، حتى تحصلوا على مياه شرب نقية. حيث إننا نتمكن من خلال الطرق، والأساليب العصرية من تخليص الخزانات من الفطريات، والأوساخ، والتأكد من أن المياه الموجودة بداخلها نقية. وصالحة إلى الاستخدام.

حيث نقوم بتنظيف الخزانات من الأتربة، والأوساخ، وتطهيرها من الفطريات. والبكتريا التي تتراكم بسبب المياه الراكدة بداخلها، ونعقم الخزانات، حتى نحافظ على صحتكم.

نهتم بفلاتر الخزان التي تساهم في تنقية المياه من الشوائب، والأتربة. فتراعي شركة غسيل خزانات بالرياض نظافة الفلاتر، وفتحات الخزانات، ومواسير الصرف، وغيرها لنحصل على نظافة بنسبة 100 %.

أفضل شركة غسيل خزانات بالرياض

فور اتصالك بشركتنا تجد العديد من المزايا الفريدة من نوعها التي تقدم إليك، وأبرزها:

  • الكفاءة الكبيرة في تقديم خدمات نظافة الخزانات.
  • الاعتماد على المعدات، والأدوات المخصصة لتنظيف الخزانات من خلال التقنيات الحديثة.
  • إزالة جميع التراكمات، والترسيبات الصعبة الموجودة في قاع الخزانات.
  • الاعتماد على المساحيق المستوردة، ومواد التنظيف القادرة على تفتيت التراكمات التي تصيب الخزانات مع مرور الوقت.
  • استخدام المطهرات ذات المفعول السريع، والقوي في تطهير، وتنظيف الخزانات.
  • صدق، وأمانة في الخدمات التي تقدم إليكم مع الالتزام بجميع بنود التعاقد.
  • أسعارًا تنافسية لجميع شركات هذا المجال، ومناسبة إلى جميع الفئات من المتعاقدين.
  • الانتهاء من خدمات نظافة الخزانات خلال الجدول الزمني المتفق عليه مع العميل عند التعاقد.
  • الوصول إلى جميع أجزاء الخزانات من الأرضيات. والجدران، والأسقف خلال عملية التنظيف.

أرخص شركة غسيل خزانات بالرياض

نسعى إلى تقديم أجود، وأرخص أسعار خدمات تنظيف الخزانات إليكم، حيث إن أسعارنا تناسب أصحاب المنشآت الخاصة. والعامة، والشركات، والمنازل، لأنها تكلفة قليلة، وعليها تخفيضات هائلة. ونوفر باقة أسعار مخفضة إلى جميع من يطلبون الخدمات الشاملة من تنظيف، وتعقيم، وتطهير، وصيانة الخزانات. فنوفر لهم أقل التكاليف الممكنة.

مميزات شركة غسيل خزانات بالرياض

نوفر لكم أفضل المزايا التي تبحثون عنها في شركات مجالنا، وأبرزها:

  • نغسل خزانات المياه بمختلف المساحات الكبيرة أو الصغيرة بنتائج ليس لها مثيل.
  • نعتمد على عدد كبير من طواقم العمل المدربة على التعامل مع الخزانات خلال تنظيفها بالاعتماد على الخبرة الطويلة.
  • نستخدم الأدوات. والأجهزة الحديثة خلال غسيل الخزانات، لنحصل على خدمات ممتازة، ونحافظ على الخزانات من الضرر.
  • نستخدم المعدات الضخمة لشفط المياه المتواجدة داخل الخزانات بسهولة كبيرة خلال عملية التنظيف.
  • نمتاز بالسرعة الكبيرة خلال أداء المهام التي نكلف بها، حتى نحصل على نتائج تفوق التوقعات.
  • نقدم حماية الخزانات خلال غسيلها، حتى لا نعرضها إلى الأضرار مثل الكسر أو الشرخ.
  • نطهر، ونعقم الخزانات خلال غسيلها، حتى نضمن حصولكم على المياه النقية الصالحة للاستعمال في جميع الأوقات.

خطوات شركة غسيل خزانات بالرياض

تتمثل خطوات شركتنا لغسيل خزانات مياه الشرب في اتباع هذه الأمور:

  1. نتخلص في البداية من المياه الموجودة داخل الخزان عن طريق فتح محابس صرف المياه.
  2. نفتح الصنابير الموجودة في المنزل التي تتصل بالخزان.
  3. نخبر جميع العملاء المستفيدين من مياه الخزان بأننا قائمون على عملية التنظيف، حتى لا يستخدموا المياه.
  4. نضخ المياه في جميع أجزاء الخزان، حتى تندفع معها كمية مناسبة من الرواسب، والطحالب، والأتربة.
  5. نفرغ الخزان من جديد، ثم نبدأ في استخدام الفرش اليدوية أو الكهربائية، لتنظيف الجدران، والأرضية.
  6. نتخلص من المياه الموجودة بداخل الخزان.
  7. نكرر هذا الأمر مجموعة من المرات، حتى نضمن النظافة الفائقة للخزان.
  8. نعقم الخزان من الداخل لنتخلص من البكتيريا، والجراثيم، والفطريات التي تنمو بداخله.
  9. نملئ الخزان بالمياه، ونختبر نسبة الكلور الموجودة به عن طريق مهندسين مختصين.
  10. نفرغ الخزانات، ونملؤها بالماء مع ضمان وجود المياه النقية الصالحة للشرب.
  11. نقدم إرشادات، ونصائح حتى تحافظوا على المياه الصالحة داخل الخزانات.

اسعار تنظيف خزانات المياه

أسعارنا لا يمكن منافستها في مجال تنظيف الخزانات، لأننا شركة تفوقت على الجميع من الشركات التي توفر هذه الخدمة. لأننا نراعي البحث الدقيق عن الأدوات، والمعدات المتطورة في هذا المجال. ونستخدمها حتى تسهل حصولكم على الخدمات بأقل التكاليف، والإمكانات الممكنة.

مع توفير العروض المميزة للعملاء الجدد، والدائمين. ونساعدكم على التعاقد معنا بالشكل الذي يناسبكم سواء التعاقد الأسبوعي أو الشهري أو الربع سنوي أو النصف سنوي أو السنوي، وجدول أسعارنا هو:

تنظيف خزانات علوية  ريال 200
تنظيف خزانات أرضية  ريال 300
تنظيف خزانات صاج  ريال 200
تنظيف خزانات البلاستيك المعالج  ريال 150

نصائح شركة تنظيف خزانات بالرياض

الإرشادات التي نوفرها لكم بعد الانتهاء من خدمات نظافة الخزانات، تعد من الخدمات الضرورية. لأنها تساهم في الحفاظ على نظافة الخزانات، وحمايتكم، وأبرز هذه الإرشادات:

  • اهتموا بنظافة الخزانات بشكل دوري، لأنها تتعرض إلى العوامل البيئية. والجوية التي تساهم في تلوثها.
  • حافظوا على الخزانات من خلال توفير خدمات العزل التي تمنع تعرضها إلى الأضرار المتنوعة التي ينتج عنها تلوث الماء. والعديد من المشكلات الصحية للعملاء.
  • اهتموا بصيانة مواسير المياه الداخلية. والخارجية للخزانات، لتفادي التعرض إلى الرواسب الضارة.
  • اتصلوا على شركتنا المختصة في نظافة الخزانات للوصول إلى الخدمات فائقة المستوى بالتكاليف القليلة.

كما يمكنك قراءة: شركة عزل خزانات بالرياض

أرقام شركة غسيل خزانات بالرياض

سارعوا الآن بالتواصل على أرقامنا المتاحة في أي وقت، لتستقبل طلباتكم، ونتعرف على الخدمات المطلوبة. حيث إننا شركة تلبي طلبات عملائها خلال وقت قياسي.

وتتيح طرقًا كثيرة للتواصل معهم سواء أرقام هواتف أو عبر الإنترنت، اتصلوا بالطريقة التي تناسبكم، وسوف تجدون أننا في انتظار توفير الخدمات المتقنة إليكم بتكاليف تناسبكم.

مقتطف

شركة غسيل خزانات بالرياض متمكنة في تنظيف خزانات المياه. وغسيلها بأفضل الأدوات، والمعدات الحديثه مع توفير المعقمات، والمطهرات اللازمة، وجميع ما تحتاج إليه الخزانات خلال التنظيف من أعمال الصيانة، لأنها شركة خبيرة. ومُلمة بجميع أنواع الخزانات. وطرق التعامل معها خلال تقديم خدمات التنظيف، ولذا توفر لكم شهادات ضمان على خدماتها المقدمة.

هل توجد طريقة استخدام للخزان بشكل آمن

 نعم توجد بعض الطرق والعوامل التي تساعدنا في الحفاظ على  الخزان ونظافة المياه بداخله. مثل الحرص على تنظيفه كل 6 أشهر على الأقل بمواد منظفة أمنه كما تفعل شركة تنظيف خزانات بالرياض لتنقية المياه بشكل دوري.

ما معايير خزانات المياه الصحية

تتوافر بعض معايير أو الاشتراطات للحفاظ على خزان مياه الشرب حيث يجب مراعاة ثلاث أشياء هامة وهي:

العمل على تنظيف خزانات المياه ابشكل دوري. والقيام بصيانة خزانات مياه شرب عند الحاجة خاصة إذا استجد سبب يستدعي الصيانة. كما يجب أن نقوم بعزل خزانات مياه الشرب وهذا للحفاظ على مياه الخزانات من التفاعل مع عوامل التغييرات الجوية. فيجب التاكد من سلامة الخزانات العلوية والأرضية  من كافة الجوانب لحفظ المياه بالداخل من التلوث.

لمعرفة المزيد عن نشاطات شركة تنظيف خزانات بالرياض. يمكنك متابعة موقعنا أو التواصل بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الاتصال هاتفيا لطلب الخدمة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

5

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
تقييمات
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%
إحجز خدمتك الان!
تواصل معنا عبر الهاتف أو الواتساب للحصول على خدمتك الآن
error: Content is protected !!